هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
بعدها تصبحون أعضاء و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
فأهلا بكم

فى منتديات صقور العنين



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

اعلان هام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الموقع تم انتهاكه من قبل عناصر مجهوله ونرجوا من الجميع مغادرة الموقع ولكم جزيل الشكر .. صادر عن مدير الموقع ..
اعلان : نتأسف عن اعضائنا و زوارنا الكرام بأن الموقع سيتم ايقافه بسبب انتهاكه

شاطر | 
 

 منتجات الهاشمي الغذائية تشفي مفاصل أم حسام بعد سبع سنوات من المعاناه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريماس
 
 
avatar

عــدد الـمـسـاهــمـات : 1
الــــجــــنـــــس : انثى
الــــــمـــــزاج :
الــــــــدولـــــــــه : اليمن
تــقــبـم نــشـــاط الــمـنــتـــدى : 3941
القوس الـــعـــمــــر : 31

مُساهمةموضوع: منتجات الهاشمي الغذائية تشفي مفاصل أم حسام بعد سبع سنوات من المعاناه    الخميس نوفمبر 29, 2012 2:21 pm

حالة شفاء جديدة يسجلها مركز الهاشمى بالجزائر

________________________________________
منتجات الهاشمي الغذائية تشفي مفاصل أم حسام بعد سبع سنوات من المعاناه
________________________________________


قال رسول الله صلى الله عليه و سلم
"تفاءلوا خيرا تجدوه".
ما أعظمها من عبارة و ما أروعها من كلمة ، و ما أجمل أن يكون الشخص متفائلا مثل أم حسام، التي و رغم معاناتها مع التهاب المفاصل و الانزلاق الغضروفي الذي لازماها لمدة سبعة سنوات ضلت تحلم خلالها بغد جميل ذو شمس مضيئة. حيث لم تستطع ممارسة أعمالها المنزلية و ملت من الأدوية التي كانت تتناولها، والتي سرعان ما تنتهي منها ليضيع معها الأمل و تجلس تحت ضلال اليأس، وهذا ما انعكس سلبا عليها فأصبحت تشكوا الإمساك و أوجاع في المعدة على حد قولها. ضف إلى هذا فقد كانت ابنة مدينة عين الدفلى تعاني من المس الشيطاني مما جعلها تكتفي بالانطواء و العزلة و هو ما دفع بها للذهاب إلى الأطباء و الرقاة غير أن هذا الأمر لم يكن ذو منفعة. هي لم تفقد الأمل لأن كل البدايات تحتاج لهمة و قوة لتسير الأمور كما تجري الأنهار بسيولة.
السيدة أم حسام تعودت على مشاهدة قناة الحقيقة في التلفزيون مرارا لتقتنع بالحالات التي شفيت بإذن الله بسبب منتجات الهاشمي الطبيعية غير أن حالتها المادية لسوء الحظ لم تسمح لها بالذهاب للمركز الموجود في تونس.

إذا سمـاؤك يوماً تـحـجبت بالغـيـوم ** أغمض جفونك تبصر خلف الغيوم نجوم
والأرض حولك إذا ما توشحت بالثلوج ** أغمض جفونك تبصر تحت الثلوج مروج

إذا كان الصبر مراً فعاقبته حلوه... صبرت أم حسام و سجدت و صلت لرب الخلائق إلى أن سمعت بافتتاح مركز الهاشمي في الجزائر و هنا توجهت إليه و أحضرت أول مكمل غذائي لها لتحس بتماسك جسدها و راحة في نفسيتها، ثم الثاني لتتحسن أكثر و أكثر. فالثالث، والرابع لتنتهي بذلك حسرتها على ما مضى من عمرها و تكون الحد الفاصل بين مرضها و عافيتها حسب ما أكده لها الأطباء.
كتب إذن الشفاء لأم حسام و ها هي اليوم تنصح كل شخص أفنى عمره في البحث عن الحقيقة, أن يتوجه إلى مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية، أين سيجعل بإذن الله الأحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامته وكبرياء أمله.

*********
________________________________________
الموضوع باللغة الانجليزية ( مترجم)
________________________________________
The Messenger of Allah "Mohamed" peace be upon him said: "Be optimistic. You shall find good."
what a greatest and most spectacular argument, and what a beautiful thing to be an optimistic person, such as Umm Hussam, who despite her suffering with arthritis and disk herniation for seven years during it she preferred to dream of beautiful tomorrow with bright sun. she couldn’t do her home works .and tired of drugs, which soon ends she lose her hope with it and sit under shadows despair, as it impacted negatively by becoming complained constipation and stomach aches, she said. Add to this was the daughter of Ain Defla city suffering from demonic possession, what make her prefer loneliness ,isolation, and pushed her to go to the doctors and do "Rokiya" but with no results. She did not lose hope because all beginnings need for strength and faith to facilitated things.
Ms. Um Hussam accustomed to watch truth Channel in television repeatedly and got convinced of recovery cases with God willing and natural products EL Hashemi, but her financial condition unfortunately did not allow her to go to the center located in Tunisia.
If your sky days covered with clouds Shut eyelids insight behind the clouds stars
And the earth around you if covered with snows Shut eyelids insight under the snow meadows
If patience was bitter the end will be sweet ... Um Hussam Patient, prayed and reached Allah of all man kinds until she heard the opening of Hashemi Center in Algeria, and here she went to it and brought her first dietary supplement that improve the coherence of her body and comfortable in her psychologically, and then the second to get better and better. The third, and the fourth which ended her confined on past life, and be the boundary between her illnesses and recover as it’s confirmed by her doctors.
um Hussam healed with god willing and here she is today advising everyone spent his life searching for the truth, to go to al-Hashemi center of natural herbs, where he will with God willing, will make sorrows and anxieties cry from the tyranny of his smile and th
e pride of hi
s hope.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتجات الهاشمي الغذائية تشفي مفاصل أم حسام بعد سبع سنوات من المعاناه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الاجتماعيه :: قسم الصحه و الطب-
انتقل الى: